سفارش تبلیغ
صبا ویژن

93/3/31
2:43 عصر

للدفاع عن العتبات المقدسة فی العراق

بدست الهادی در دسته اخبار,داعش,ایران

 

رئیس الجمهوریة : لیعلم الارهابیین والقوى الکبرى أن ایران الاسلامیة لم ولن تألوا جهداً دفاعاً عن العتبات المقدسة

أکد رئیس الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة الدکتور حسن روحانی الیوم الاربعاء ، "أن على الارهابیین و القوى الکبرى أن یعلموا بان الشعب الایرانی العظیم لن یألوا جهداً للدفاع عن العتبات المقدسة فی العراق ، وقال فی کلمة القاها امام جماهیر محافظة لرستان غربی البلاد : ان الشعب الایرانی سیقدم النفس و النفیس دفاعاً عن مراقد الائمة الاطهار (علیهم السلام )سواء فی کربلاء المقدسة و النجف الاشرف او الکاظمیة و سامراء" .

و افاد القسم السیاسی لوکالة تسنیم الدولیة للانباء بأن الدکتور روحانی اوضح فی خطابه انه ما من شک بأن ابناء الشعب العراقی من الشیعة والسنة فی العراق مستعدون لتقدیم کافة اشکال التضحیات من اجل الدفاع عن وطنهم امام الارهاب والارهابیین .
و فی جانب آخر من خطابه ، قال الدکتور روحانی : یتم حالیا العمل علی اتخاذ الخطوات الکفیلة بتسویة الموضوع النووی ، و نحن قادرون علی اتخاذ الخطوات الرئیسیة فی مجال الحقوق النوویة ورفع الحظر عن ایران . واضاف : ان الحکومة تعتمد نهجا صحیحا وبناء فی التعامل مع الدول الاخری ، خاصة دول الجوار بما یضمن المصالح الوطنیة العلیا وحقوق الشعب الایرانی . وشدد روحانی على ان الحکومة تعد الشعب بانها ستتخذ ما یلزم من خطوات لرفع الحظر وضمان الحقوق النوویة .

تسنیم